Top Menu

Image Slider

   

عبر عن رأيك:

نحن لا نكتفي بتطوير خدماتنا للعملاء، بل نظهر قدراً كبيراً من الاهتمام بآرائهم ومقترحاتهم والشكاوى المقدمة.

ولأننا ندرك أن لكم مقترحات أومطالب أو شكوى نتيجة خطأ غير مقصود أو سوء فهم أو اختلاف وجهات النظر، فقد أنشأنا إدارة خدمة العملاء لتستقبل طلباتكم ومقترحاتكم وتتعرف على آرائكم بل وتحقق في شكواكم وتتابع حلها مع الإدارات المعنية داخل الشركة وتحيط العملاء علماً بكل ما تم من إجراءات في سبيل حلها بعدل وإنصاف وفي أقصر وقت ممكن.

وتمارس إدارة خدمة العملاء نشاطها كإدارة مستقلة مزودة بنظم معلوماتية متطورة ولديها الكوادر البشرية والوسائل والآليات التي تمكنها من التعامل مع آراء ومقترحات وشكاوى العملاء وفق أطر تتوافق مع اللوائح النظامية وتضمن أعلى معايير الجودة.
إن إدارة خدمة العملاء تسعى بجد إلى تحقيق تطلعات عملائنا وتلبية متطالبتهم مما يساعد على ترسيخ علاقة الشراكة التي تربطنا بهم وتدعم ثقتهم وترسّخ ولائهم.

 

آليات التواصل:

إذا كانت لديكم آراء أو ملاحظات على الخدمة أو مقترحات للتطوير أو شكوى تتعلق بمنتجات الانماء طوكيو مارين أو خدماتها، فلا تترددوا في إرسالها مباشرة إلى خدمة العملاء عن طريق أحد وسائل التواصل التالية:
هاتف:  920008424
فاكس: 9444 212 011
البريد الإلكتروني: This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

 

ولضمان سرعة التعامل مع ملاحظاتك أو شكواك يجب أن يتضمن الطلب المعلومات التالية:

  • شرح تفصيلي للموقف الذي أدى إلى الشكوى.
  • رقم وثيقة التأمين الخاصة بك أو رقم إثبات الشخصية.
  • أرقام الاتصال الخاصة بك أو عنوان بريدك الإلكتروني.
  • أية معلومات أخرى تتعلق بشكواك ليست متاحة لدى الإنماء طوكيو مارين وتساعدنا على فهمها وتحديد الجهة المختصة بمعالجتها.
  • الرجاء تعئبة النموذج أدناه وتحديد الخدمة المطلوبة.

 

تواصل معنا:

في حال إتصالك لوجود إستفسارات أو إقتراحات أو لتقديم شكوى، فإن إدارة خدمة العملاء تتجاوب فوراً معها وتحيلها إلى الجهة المختصة بالشركة لدراستها وحلها ثم إشعارك فيما تم حيالها.
الرجاء كتابة الإسم الخاص بك
الرجاء كتابة البريد الإلكتروني
الرجاء كتابة الجوال الخاص بك
الرجاء كتابة المحتوى
إضافة مرفق