
سياسة الإبلاغ
تسعى شركة الإنماء طوكيو مارين لخلق بيئة عمل جاذبة وأمنة لموظفيها، كما أنها لن تتوانى عن فعل كل ما بوسعها لحفظ حقوق عملائها، ومساهِميها. ولضمان ذلك، قامت الشركة بعدة إجراءات لرفع مستوى العدالة والشفافية في تعاملاتها، كما قامت بتسهيل آلية الإبلاغ عن الوقائع وحالات الاحتيال والإساءة. علمًا بأن الشركة سوف تقوم بالتعامل مع جميع البلاغات بجدية وسرية تامة. علمآ بأن سياسة الإنماء طوكيو مارين للتبليغ عن الحالات تتضمن الشروط التالية:
- جميع البلاغات يجب أن تكون بحسن نية وليس بنية التسبب في الاضطرابات، أو الشائعات، أو الاضرار بمنسوبي او ممتلكات الشركة.
- يجب تقييم البلاغات بشكل عادل وضمان مصداقيتها حيث أن الادعاءات المضللة أو الكاذبة قد تكون ذات نتائج عكسية.
- بناءً على طبيعة أو خطورة البلاغ، قد يتم إرسال إشعارات إلى المشرف المباشر أو المدير المسؤول من خلال القنوات المتاحة.
- لا يُطلب من المُبلغ تقديم دليل عن البلاغ، ولكن يُطلب منه أن يوضح أسباب هذا البلاغ، علمًا بأن الأدلة تزيد من كفائه التعامل مع الإبلاغ.
- سيتم التعامل مع جميع البلاغات بسرية تامة من قبل الشركة ، ولن يكون للمبلغ الذي بلغ بحسن نية أي عواقب أو اضرار.
- سيتم التحقق من جميع الإشعارات من قبل وحدة إدارة الاحتيال وسيتم اتخاذ الإجراءات التصحيحية اللازمة وفقًا لذلك.
عزيزي المبلغ ، نود أن نؤكد لك أنه سيتم التعامل مع معلوماتك الشخصية وتفاصيل الاتصال الخاصة بك بشكل سري. تزويدك لنا بهذه المعلومات ستمكننا من التحقيق في الحادث بطريقة أكثر كفاءة.